اعتذار حمدالله للاعبي النصر بعد الهزيمة الأخيرة أمام الاتحاد

  • تاريخ المقال 21 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
حمدالله

صرحت مصادر صحفية، بأن محترف النصر المغربي، عبدالرزاق حمدالله. قد تقدم باعتذاره لزملائه في الفريق عقب جلسة جمعتهم.

وأكدت المصادر وفقًا لـ الاقتصادية. إلى أن حمدالله اعتذر لزملائه عن إهداره ركلة جزاء خلال المباراة التي جمعتهم بفريق الاتحاد بالجولة الماضية من الدوري.

وانتهت المصادر تصريحاتها بالتنويه إلى أن حمدالله قد وجه رسالة لزملائه خلال كلمته التي جائت كالآتي: “يجب أن نعوض بقوة في الفترة المقبلة لنفوز ونسعد أنفسنا وجماهيرنا”.

ويذكر أن النصر قد هُزِم أمام نظيرة الاتحاد. بثلاثة أهداف مقابل هدف. خلال المبارة التي جمعتها مساء يوم السبت الماضي. ضمن منافاسات الجولة الخامسة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وطالب مسلي آل معمر رئيس النصر، خلال اجتماعه باللاعبين بعد إقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز، بضرورة التركيز والعمل لتحقيق الانتصارات ونسيان ما فات، والابتعاد عما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم التأثر بما يطرح.

وكان الجناح البرازيلي أندرسون تاليسكا، قد أثار الجدل بعد المباراة حيث نشر مقطع فيديو عبر استوري حسابه بموقع انستجرام. يستعرض خلاله كرة أسيست صنعها لحمدالله ببراعة، ولكن المثير أن الفيديو أكمل الفرصة والتي أضاعها حمدالله ببراعة رغم انفراده بمرمى الحارس مارسيلو جروهي وكانت فرصة في المتناول.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410