image
أخبار كرة القدم السعودية الاتحاد السعودي لكرة القدم الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الأزمة تشتعل: آل سويلم يرفض تأجيل مباريات النصر أو اللعب خارج الرياض

آل سويلم 3 1 - الأزمة تشتعل: آل سويلم يرفض تأجيل مباريات النصر أو اللعب خارج الرياض

أعلنت إدارة النصر برئاسة سعود آل سويلم رفضها القاطع، لخوض مباريات الفريق الأول لكرة القدم خارج العاصمة الرياض، إضافة إلى رفضها تأجيل مباراة أحد بالجولة 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الاتحاد السعودي قد عرض على الإدارة النصراوية خوض مباراة أحد على ملعب المجمعة، بسبب انشغال ملعبي الدرة والملز بأعمال صيانة بسبب سوء الأرضية، كما خيرها بين تأجيل المباراة أو خوضها على ملعب الهلال “جامعة الملك سعود”.

بدوره أكد رئيس الهلال، الأمير محمد بن فيصل، أن ملعب الجامعة ملكٌ للهلال فقط وليس للاتحاد السعودي، ملمحًا إلى أنه لا يحق للاتحاد اختياره لأي مباراة لا تخص الأزرق (طالع التفاصيل).

وفي تصريحات قوية، قال آل سويلم رئيس النصر بخصوص ما أثير حول إمكانية تأجيل المباراة:

“بدأنا الدوري والنصر يلعب مبارياته على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، حذرنا من الأرضية، حذرنا من جاهزية الملعب، وشاركنا التحذير أندية أخرى لعبت على نفس الملعب، منذ عدة أشهر، وكأن شيء لم يحدث، لم نجد من يستمع للتحذير بل تم تغريمنا بسبب انتقاد أرضية الملعب”.

وأتمّ:

“إذا كان اتحاد الكرة يريد تأجيل مباراة النصر وأحد، وهذا الخيار مرفوض رفضاً قاطعاً بالنسبة لنا كيف سيجد لها موعدًا جديدًا ونحن سنلعب في شهر فبراير مباراة كل أربعة أيام؟”.



●●