الأهلى يحضر لصفقات شتوية مهمة في مراكز حساسة بالفريق

  • تاريخ المقال 13 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
تدريبات الأهلي

استأنفت إدراة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، بحثها عن صفقات جديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ووفقًا لما في صحفية (الوطن)، فإن إدارة النادي الراقي تهدف لتغيير شكل الفريق كليًا خلال الفترة الشتوية، مما سيدفعها إلى الاستغناء عن بعض العناصر الموجودة حاليًا، أملاً في تحسين النتائج.

وأشارت الصحيفة الوطنية، إلى قرار الإدارة الأهلاوية بالتخلص من بعض اللاعبين الذين لم يقدموا الإضافة الفنية مع الفريق في الموسم الحالي.

وأكد المصدر ذاته أن الأهلي سوق يستقطب 3 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية في محور الارتكاز وصناعة اللعب والجناح. حيث عاني الأهلي من بداية موسم كارثية، بعد مرور 7 جولات من الدوري السعودي، لم يتمكن الفريق خلالهم من تحقيق أي انتصار.

ويقبع الأهلى في المركز الرابع عشر، ضمن جدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 5 نقاط، حققهم الفريق من 5 تعادلات بينما خسر مباراتين بالجولتين السادسة والسابعة أمام الفيحاء والاتحاد.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة الاتفاق في المباراة القادمة بعد فترة التوقف الدولي. في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت 16 أكتوبر.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410