الأهلي أمام الاتفاق.. هل ستطيح المباراة بهاسي والعطوي في آن واحد؟

  • تاريخ المقال 16 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الأهلي والاتفاق

يخوض الأهلي اليوم مباراته المهمة أمام الاتفاق، والتي تعتبر الظهور الأخير لخالد العطوي، المدرب الوطني لفريق الاتفاق، حيث سيتولي قيادة فريقه للمرة الأخيرة ضمن الجولة الثامنة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستمر الحظ باللعب لصالح المدرب البلجيكي بفريق الأهلي، بيسينك هاسي، إذ أمكنه الاستمرار بمنصبه رغم الإخفاقات. لكن هذه المرة يرتبط مصيره بمباراة الاتفاق، بعد أن منحته إدارة ماجد النفيعي كل الفرص للمدرب في ظل تذبذب نتائج الفريق.

ولم ينج هاسي في تحقيق أي فوز خلال آخر 7 جولات مكتفيا بـ5 تعادلات وخساراتين وضعته في المركز الـ14 برصيد 5 نقاط، كأسوأ انطلاقة للراقي في تاريخه بدوري المحترفين.

وعلى ما يبدو أن نتائج هاسي غير مبشرة بشئ أمام الاتفاق، فقد سبق أن كان البلجيكي مدربًا للرائد، وخاض الفريق 6 مباريات على مدار 3 مواسم خلال بطولة الدوري، وتمكن الاتفاق من الانتصار على الرائد خلال 4 مباريات، وفوز واحد منذ عامين وتعادل. تمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف بينما اهتزت شباك فريقه 15 مرة.

وفشل هاسي من تحقيق أي انتصار للفريق خلال آخر  3 مباريات متتالية أمام الاتفاق. وفي حال تلقيه الخسارة الرابعة مع فريقه الجديد الأهلي، فإن هاسي سوف يغادر إدارة الدفة الفنية برفقة العطوي في مباراة واحدة.

التعليقات