image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الأهلي والشباب يتوعدان الثنائي يوسف بلايلي وجمال بلعمري

بلايلي جمال بلعمري 1 - الأهلي والشباب يتوعدان الثنائي يوسف بلايلي وجمال بلعمري

توعد مجلس إدارة نادي أهلي جدة برئاسة عبد الإله مؤمنة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الجزائري يوسف بلايلي بعد تخلفه عن الطائرة الخاصة التي أمنها الاتحاد السعودي للاعب، من أجل عودته إلى جدة.

وأوضح الحساب الرسمي لنادي أهلي جدة على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن الاتحاد السعودي قام بتوفير طائرة خاصة بالإضافة إلى حصوله على كافة الموافقات النظامية من الجهات المعنية، لتسهيل عودة يوسف بلايلي إلى جدة.

وفي نفس السياق أكدت الإدارة الأهلاوية أنها ستقوم باتخاذ كافة الإجراءات الانضباطية والنظامية مع اللاعب خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا.. لماذا استقال الأمير منصور بن مشعل من منصبه في أهلي جدة؟

اقرأ أيضًا.. الدوري السعودي: ريمونتادا الرائد تقلب الطاولة على الشباب

من جهتها، كشف مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، تخلف لاعب الفريق الجزائري جمال بلعمري هو الآخر عن الطائرة التي وفرها الاتحاد السعودي، من أجل تسهيل عودته إلى المملكة، رفقة بلايلي وإداري نادي الوشم.

وأكدت إدارة نادي الشباب، في بيان نشرته مساء يوم أمس الأربعاء عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أنها ستطبق اللوائح الانضباطية بحق اللاعب الجزائري صاحب الـ30 عامًا، وذلك بما يتوافق مع كافة الإجراءات النظامية.

الجدير بالذكر أن بلايلي وبلعمري كانا قد غادرا المملكة في بداية أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد خلال شهر مارس الماضي، ومع نهاية الأزمة تعثر عودة الثنائي إلى المملكة، بداعي ظروف الطيران في الجزائر.



●●