image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الأهلي تعمل على حل قضية البوسني ألفيس ساريتش

ساريتش 2 - إدارة الأهلي تعمل على حل قضية البوسني ألفيس ساريتش
تعمل إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي خلال الفترة الحالية على حل قضية المحترف البوسني ألفيس ساريتش. التي تسببت في مشكلة كبيرة للنادي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أرسل خطابًا إلى نظيره السعودي. يفيد بحرمان الأهلي من تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية ما لم يحل ملف اللاعب البوسني.

وتعمل إدارة ماجد النفيعي على التوصل إلى اتفاق مع ساريتش لجدولة مستحقاته المالية ورفع الاستثناء حتى يتم قبول تسجيل اللاعبين الأجانب في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويعاني الأهلي من مشاكل مالية كبيرة بسبب الديون المتراكمة على النادي. والتي تبلغ 124 مليون ريال وفق ما ورد في تقرير لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة.

وكانت لجنة الكفاءة المالية قد أعلنت قبل نحو أسبوعين. حجم الديون والالتزامات الواجبة السداد على الأندية حتى تاريخ 30 أبريل الماضي.

وجاء الأهلي في المرتبة الثالثة خلف الاتحاد والنصر، في قائمة الأندية الأكثر ديونًا. فيما منحت اللجنة مهلة للأندية حتى تاريخ 21 أغسطس المقبل للوفاء بالتزاماتها.

ويتوجب على إدارة الأهلي الوفاء بجميع الالتزامات المالية الواردة في تقرير لجنة الكفاءة المالية. حتى يحصل النادي على الشهادة التي تسمح له بتسجيل اللاعبين الجدد.

رسميًا: الأهلي يعلن التعاقد مع المدافع البرازيلي دانكلير بيريرا (اضغط هنا)

منصور النجعي: الأهلي ظلمني وخذلني واتصال هاتفي جعلني أبكي (فيديو) (اضغط هنا)



●●