الأهلي يؤجل الجمعية العمومية والنفيعي يعلق على التعثر الأول

  • تاريخ المقال 14 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ماجد النفيعي - الأهلي

كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي. قرر تأجيل الجمعية العمومية العادية المقرر انعقادها اليوم السبت، إلى وقت يحدد لاحقًا.

وكانت الإدارة الأهلاوية قد دعت في وقت سابق لعقد الجمعية العمومية العادية مساء اليوم السبت. بقاعة الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي، قبل أن يتم تأجيلها لوقت لاحق.

اقرأ أيضًا.. هاسي يؤكد سعادته بمستوى الأهلي رغم التعثر أمام الفيصلي

وفي سياق آخر، وجه ماجد النفيعي رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي رسالة إلى جماهير النادي. بعد المباراة الأولى للفريق في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

وكتب النفيعي عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «الحمد لله تمنينا أن نفوز ونسعدكم ونفرح مع بعض».

وأضاف النفيعي: «العودة التدريجية التصاعدية لقوة الأهلي بدأت اليوم برغم النقص -المُجبرين عليه-. شكرًا جماهير الأهلي الوفية، شكرًا للاعبينا الأبطال وجهازنا الفني».

اقرأ أيضًا.. إدارة النصر ترد على الشائعات مؤكدة: أبوابنا مفتوحة لمن يشكك

وكانت المباراة التي جمعت فريق الأهلي بظيره الفيصلي مساء يوم أمس الجمعة، على ملعب الجوهرة المشعة. قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد لعب المباراة أمام الفيصلي دون الصفقات الجديدة، التي أبرمتها الإدارة خلال الميركاتو الصيفي الجاري. وذلك بسبب عدم حصول الإدارة على شهادة الكفاءة المالية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127