الأهلي يتخلص من ساريتش وميتريتا ويقترب من الكفاءة المالية

  • تاريخ المقال 17 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
ماجد النفيعي - إدارة الأهلي

كشفت مصادر مقربة من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن إدارة النادي برئاسة ماجد النفيعي. قد نجحت في الوصول إلى تسوية مع البوسني ألفيس ساريتش والروماني ألكساندرو ميتريتا. لفسخ عقديهما بالتراضي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت المصادر أن الإدارة الأهلاوية اتفقت مع الروماني ألكساندرو ميتريتا، على إنهاء عقده مع الراقي. مقابل الحصول على مبلغ مالي اتفق عليه الطرفين، على ألا يطالب الأهلي بعد ذلك بأي مستحقات مالية.

ووفقًا للمصادر ذاتها، فقد وافق البوسني ألفيس ساريتش على إنهاء عقد مع الأهلي مقابل دفع جزء من رواتب العام المتبقي في عقده. على أن يتنازل اللاعب عن قيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي يبلغ نحو 7 ملايين دولار.

وفي السياق ذاته، أشارت المصادر إلى أن إدارة الراقي تواصل مساعيها نحو إنهاء كافة الديون المتراكمة على النادي. من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، وهو ما اقتربت منه الإدارة بشكل كبير.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة، قد ألزمت الأندية الرياضية بالحصول على شهادة الكفاءة المالية. حيث يتم السماح لحاملها فقط بتسجيل الصفقات الجديدة، خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

أول تعليق من مدرب الاتحاد فابيو كاريلي عقب الانتصار أمام الرائد

هل يشارك ماتيوس بيريرا في لقاء الهلال المقبل أمام التعاون؟

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208