الأهلي يتعادل إيجابيًا أمام الفيصلي في الجوهرة المشعة

  • تاريخ المقال 13 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
.jpg - الأهلي يتعادل إيجابيًا أمام الفيصلي في الجوهرة المشعة


تعادل فريق الأهلي الأول لكرة القدم أمام ضيفه الفيصلي بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة في جدة. ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح عنابي سدير أهداف المباراة عند الدقيقة السابعة والعشرين من زمن الشوط الأول عن طريق لاعبه رومان الذي سدد كرة برأسه في الزاوية البعيدة لم يتمكن حارس الأهلي من الوصول إليها.

النصر يضرب شباك ضمك برباعية في افتتاح الدوري السعودي

وعند الدقيقة السابعة والثلاثين، تمكن محمد المجحد من إدراك التعادل للأهلي بعدما سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. سكنت شباك العنابي لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني حاول الفريقان تسجيل هدف الفوز والخروج بالنقاط الثلاث. إلا أن الدفاعات حالت دون ذلك، لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين وتقاسم النقاط.

بهذه النتيجة، حصد الفريقان أول نقطة لهما في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

تردد القنوات الناقلة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي قد دخل المباراة منكوبًا من عناصره الجديدة التي تعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. حيث لم يتمكن من تسجيل اللاعبين الجدد بسبب عدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية.

في شأن آخر، كشف رئيس الأهلي ماجد النفيعي أن النادي قد اقترب من الحصول على شهادة الكفاءة المالية. ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن ذلك خلال اليومين المقبلين.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208