الأهلي يحافظ على نجومه ويمنع التعاقد مع الهلال والنصر

  • تاريخ المقال 08 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الأهلي

صرحت مصادر صحفية، أن إدارة الناي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي. تعمل على محاولة منع اثنين من أهم نجوم الفريق الأول من الرحيل إلى الهلال والنصر على الترتيب. وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وأشارت المصادر إلى، المعاناة الفنية التي يعيشها الأهلى هذه الفترة، مع المدرب الألباني بيسينك هاسي. في ظل الفشل في تحقيق أي فوز في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفقًا لأكثر من مصدر إعلامي موثوق، فإن الهلال يرغب في كسب خدمات عبد الرحمن غريب. بينما يسعى النصر منذ وقت طويل، إلى ضم محمد العويس. لذا يبدو أن الموقف الأهلاوي، صعب جدًا بشأن الحفاظ عليهما.

وسبق أن شدد الإعلامي عناد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، على أن الرئيس ماجد النفيعي، أكد أنه يتولى ملف تجديد عقد كل من غريب والعويس، بشكل شخصي، مقدمًا إلى الجماهير الأهلاوية، وعدًا، بأنهما باقيان في جدة.

ويمتد عقد غريب البالغ من العمر 24 عامًا، مع الأهلي، إلى يناير من عام 2023. وعلى الجانب الآخر ينتهي عقد الحارس محمد العويس صاحب الـ29 عامًا، في يناير من عام 2023، لذا لن يدخل الطرفان، الفترة الحرة، قبل الصيف القادم 2022.

التعليقات