الأهلي يحدد رسميًا إصابة عمر السومة ومدة غيابه عن الملاعب

  • تاريخ المقال 22 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
إصابة عمر السومة

حرّص مسؤولي النادي الأهلي على طمأنة الجماهير بشأن الإصابة الأخيرة التي تعرّض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم السوري عمر السومة. بعدما أوضحت الفحوصات المبدئية أن إصابة السومة عبارة تمزق في عضلات الساق.

وكان عمر السومة قد تعرّض للإصابة خلال المباراة الأخيرة التي لعبها الأهلي أمام نظيره الحزم. حيث سقط عند الدقيقة الـ11 متأثرًا بإصابة في الساق، ليقوم المدرب بيسنيك هاسي بالدفع باللاعب الشاب عبد الرحمن غريب بدلًا منه.

في هذا الصدد، أجرى السومة مزيدًا من الفحوصات الطبية على موضع إصابته في أحد المراكز الطبية التابعة للنادي في جدة. والتي أثبتت إصابة اللاعب بتمزق من الدرجة الثانية. وحاجته إلى 4 أسابيع من العلاج والتأهيل.

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «أثبتت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها الكابتن عمر السومة عن إصابته بتمزق من الدرجة الثانية. ويحتاج إلى 4 أسابيع من العلاج والتأهيل، قبل العودة مجددًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق الأول».

الجدير بالذكر أن انطلاقة الفريق الأهلاوي في منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين. لم ترض الكثير من عشاق النادي، حيث تعادل في مباراتين متتاليتين أمام الفيصلي والحزم، على الترتيب.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الاتحاد يخسر نهائي البطولة العربية بركلات الترجيح لصالح الرجاء

انتهاء أزمة حمد الله مع الجهاز الفني.. فهل سيظهر في لقاء التعاون؟

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127