الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة عمر السومة

  • تاريخ المقال 03 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
عمر سومة

كشف مصادر مقربة من النادي الأهلي. عن تطور جديد بشأن إصابة السوري عمر السومة. مهاجم الأهلي، والتي يغيب على إثرها عن تدريبات الفريق.

وقالت المصادر. إن عمر السومة سوف يخضع لاختبارات طبية الأسبوع المقبل للتأكد من جاهزيته للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وبسبب الإصابة التي أُصيب بها عمر السومة. سوف يتغيب عن المشاركة مع النادي الأهلي. بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته ضد الحزم في الدوري السعودي.

وكان السومة قد سقط عند الدقيقة 8 على أرضية الملعب. خلال الشوط الأول لمباراة الأهلي والحزم الماضية. ليتم تبديله لعدم قدرته على إكمال المباراة.

وأظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها السومة على موضع إصابته. أنه يعاني من تمزق من الدرجة الثانية. وبحتاج 3 أسابيع تقريباً للعلاج. حسبما أعلن النادي في الشهر الماضي.

ولم يكن السومة ضمن التشكيل في مباراة الأهلي الماضية. ضد ضمك في الجولة الثالثة من الدوري السعودي. ومن المتوقع أن يستمر غيابه أمام التعاون. والفتح والفيحاء في الجولات الـ4 و5 و6 من البطولة.

ومن المتوقع أن تكون عودة عمر السومة للمشاركة مع الأهلي بشكل طبيعي. بدايةً من مباراة الاتحاد في ديربي جدة بالجولة الـ7 من بطولة الدوري. يوم 1 أكتوبر القادم.

 

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208