image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الإصابة تبعد محمد السهلاوي عن مباراة التعاون والنصر

السهلاوي لاعب التعاون - الإصابة تبعد محمد السهلاوي عن مباراة التعاون والنصر
كشفت مصادر مقربة من نادي التعاون أن نجم الفريق الأول لكرة القدم محمد السهلاوي يعاني من الإصابة التي تعرَّض لها خلال ديربي القصيم أمام الرائد وتجددت معه في أثناء التدريبات.

وأكدت المصادر أن السهلاوي لن يتمكن من المشاركة في مباراة التعاون والنصر التي تقام مساء اليوم الخميس، حيث يعاني المهاجم المخضرم من تمزق في العضلة الخلفية.

• نادي التعاون يبحث عن بديل عبدالمجيد السواط (طالع التفاصيل)

• تاريخ مواجهات النصر والتعاون (طالع التفاصيل)

وطلب الجهاز الطبي بنادي التعاون من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيتور كامبيلوس عدم إقحام السهلاوي في تدريبات الفريق خشية تفاقم الإصابة، وهو ما تم تنفيذه.

ويستضيف التعاون مساء اليوم الخميس نظيره النصر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويقدم التعاون مستويات سلبية منذ استئناف الدوري السعودي للمحترفين في الرابع من شهر أغسطس الجاري، حيث خسر الفريق أمام أبها بثنائية مقابل هدف في الجولة الثالثة والعشرين.

وخسر التعاون بهدف نظيف من نظيره الشباب في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين قبل يسقط أمام ضمك بثنائية نظيفة في المباراة الماضية.

ويسعى التعاون إلى تعويض جماهيره بالفوز على النصر والتقدم في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل الفريق المركز العاشر برصيد 32 نقطة قبل 5 جولات على نهاية الموسم.



●●