image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الإصابة تبعد نجم أهلي جدة لمدة أسبوع

.jpg - الإصابة تبعد نجم أهلي جدة لمدة أسبوع
كشفت مصادر مقربة من نادي أهلي جدة عن معاناة مدافع الفريق الأول لكرة القدم عبدالباسط هندي من تمزق في عضلة الفخذ، وهي الإصابة التي أبعدته عن المباراة التي جمعت فريقه بنظيره الهلال في قمة مباريات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويغيب عبدالباسط هندي عن التدريبات الجماعية بسبب خضوعه لجلسات علاجية داخل العيادة الطبية في النادي، فيما أوضحت المصادر أنه يحتاج إلى أسبوع آخر قبل أن يتمكن من العودة إلى التدريبات.

• الفرق بين عبدالرزاق حمدالله وعمر السومة (طالع التفاصيل)

• ترتيب هدافي الدوري السعودي بعد نهاية الجولة 26 (طالع التفاصيل)

وأصيب عبدالباسط هندي بتمزق في عضلة الفخذ في أثناء تحضيرات الأهلي لمواجهة الهلال والتي أقيمت يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز الفريق الجداوي بثنائية مقابل هدف وحيد.

في شأن آخر، كشف الأمير منصور بن مشعل، عضو شرف النادي الأهلي والمشرف العام السابق على فريق كرة القدم، أنه لم يبتعد بشكل نهائي عن النادي، وذلك بعد استقالته الأسبوع الماضي لدواعٍ صحية.

وقال الأمير منصور بن مشعل في تصريح لبرنامج المنتصف: «أنا مستمر مع النادي الأهلي بعيدًّا عن المنصب والابتعاد مؤقت بسبب الوضع الصحي، لن نترك الأهلي في منتصف الطريق، ابتعادي عن منصب المشرف فقط وأنا مستمر كداعم للنادي».

هذا ويلتقي الأهلي يوم غد الثلاثاء مع نظيره ضمك عند الساعة 07:05 مساء ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة، فيما يقبع ضمك في المركز الخامس عشر -قبل الأخير- برصيد 25 نقطة قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.



●●