image
FIFA أخبار كرة القدم السعودية الإتحاد السعودي لكرة القدم المنتخب السعودي كأس العالم روسيا 2018

الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤكد أن بيتزي لديه تصور كامل عن لاعبي الأخضر

الاتحاد السعودي
كشف المتحدث الرسمي باسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، محمد الشيخ، عن موعد إعلان قائمة المنتخب السعودي للمعسكر المقبل، في إطار الاستعدادات لمونديال روسيا 2018.

وأسفرت قرعة كاس العالم 2018، عن وقوع الأخضر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا ومصر وأوروغواي، في البطولة التي ستنطلق منافساتها يوم الرابع عشر من حزيران/يونيو المقبل، بخوض المنتخب الوطني لمباراة الافتتاح أمام نظيره الروسي.

وقال الشيخ في تصريحات إعلامية اليوم الأربعاء: «سيتم الإعلان عن قائمة المنتخب السعودي يوم الجمعة المقبل، وبعد انضمام اللاعبين وإجراء الفحوص الطبية سيتوجه الأخضر إلى إسبانيا».

وزاد: «مدرب الأخضر خوان بيتزي لديه تصور كامل عن لاعبي المنتخب، واللاعبين السعوديين المحترفين إذا تم استدعائهم لقائمة المنتخب سيشاركون في المباريات المجدولة في أيام الفيفا».

وأضاف: «المرحلة الأولى والثانية من الاستعداد كانت مرحلة لتعرف المدرب على إمكانيات لاعبي الأخضر، والمرحلة الحالية هي بداية حقيقية للاستعدادات والتحضيرات لبطولة كأس العالم».

وأكمل: «الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتبر النهوض بدوري الدرجة الأولى من أهم أولوياته لاسيما وأنه يحمل اسم دوري الأمير محمد بن سلمان.. ولدينا تطلعات كبيرة لمستقبل هذا الدوري».



●●