الاتحاد على الهاوية.. أزمة مالية.. الرخصة الآسيوية.. صفقة حجازي

  • تاريخ المقال 27 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الاتحاد

حقق فريق الاتحاد انطلاقة قوية وملحوظة خلال هذا الموسم وأحرز نتائج مميزة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، لكن للأسف جاء ما يعكر صفو هذه السعادة، وعادت الأزمات تتوالى والنتائج السلبية تفرض نفسها على الفريق.

وفوجئت الجماهير من الانقلاب المباغت في الأحداث، حيث جائت أزمة النادي الأخيرة مع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الذي تقدم بشكوى رسمية ضد الاتحاد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). بشأن مستحقات صفقة أحمد حجازي المتأخرة، مما أثر بشكل واضح على نتائج وأداء الفريق.

وبدأ أحمد حجازي رحلته مع الاتحاد، في صيف 2020، على أن تكون الإعارة لمدة موسم واحد، قادمًا من وست بروميتش مع أحقية الشراء، قبل أن تنجح إدارة العميد في تفعيل بند الشراء خلال الصيف الماضي.

ونتيجة لتأخر الاتحاد في سداد مستحقات النادي الإنجليزي، قرر الأخير تقديم شكوى رسمية، للاتحاد الدولي لكرة القدم، للحصول على مستحقاته.

وخيمت النتائج السلبية على مواجهات الفريق في آخر جولتين، كتواصل لحلول الأزمات، حيث تعادل مع ضمك ثم خسر من الشباب بثنائية نظيفة.

ويواجه الاتحاد أزمة مالية صعبة منعته من الحصول على الرخصة الآسيوية والتي تتيح له المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 20222.

وتسببت هذه الأحداث المتتالية في تكوين حالة من القلق الشديد لدى الجماهير، خوفًا من تأثر الفريق سلباً بهذه الأزمات بشكل يؤدي إلى رحيل اللاعبين أو إجراء تغييرات في الجهاز الفني للفريق الذي يقود العميد بشكل جيد هذا الموسم بإستثناء مباراتي ضمك والشباب.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218