image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الاتحاد يتجه إلى مركز التحكيم الرياضي بسبب مستحقات هجر

الحائلي - نادي الاتحاد يتجه إلى مركز التحكيم الرياضي بسبب مستحقات هجر
ذكرت تقارير صحفية مستندة إلى مصادر مطلعة صباح اليوم الخميس أن مجلس إدارة نادي الاتحاد. سيتجه إلى مخاطبة مركز التحكيم الرياضي السعودي للاستئناف على قرار لجنة الانضباط والأخلاق بشأن مستحقات نادي هجر.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم قد ألزمت نادي الاتحاد بدفع 7 ملايين و250 ألف ريال إلى نادي هجر. تمثل الدفعة الأخيرة من صفقة الثلاثي فيصل الخراع ورياض الإبراهيم وأحمد الناظري والتي بلغت 14 مليون ريال.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة نادي الاتحاد ستقوم بهذه الخطوة. من أجل تسديد وتقليص حجم الديون المستحقة للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

ونوهت المصادر إلى أن إدارة نادي هجر قد طالبت بالمبلغ على الرغم من سداده قبل عامين. إلا أنه كان متأخرًا عن الموعد المتفق عليه في العقد بين الطرفين.

وأوضحت المصادر أن الاتفاقية الموقعة بين الناديين تنص على أن مبلغ الدفعة الأخيرة يبلغ 3 ملايين ريال وقد سُددت بالكامل. إلا أن التأخير لمدة يومين أعاد المبلغ المستحق إلى 7 ملايين ريال.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة قد أعلنت يوم الخميس الماضي حجم الديون والالتزامات الواجبة السداد على الأندية حتى تاريخ 30 أبريل الماضي.

وجاء نادي الاتحاد في مقدمة الأندية الأعلى ديونًا بمبلغ وصل إلى 140 مليون ريال يجب سداده قبل 21 أغسطس المقبل، للحصول على شهادة الكفاءة المالية.

تعرَّف على آخر تطورات الكفاءة المالية لأندية النصر والأهلي والاتحاد (اضغط هنا)

كشف آخر تطورات إصابة ثنائي الاتحاد (اضغط هنا)



●●