الاتحاد يتحرك نحو تجديد عقد مهاجم الفريق رومارينيو دا سيلفا

  • تاريخ المقال 01 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
رومارينيو دا سيلفا

تهدف إدراة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، خلال الفترة الحالية، إلى تمديد عقد البرازيلي رومارينيو دا سيلفا، مهاجم الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما جاء عبر الصحف المحلية اليوم، فإن إدارة نادي الاتحاد في انتظار وصول وكيل أعمال البرازيلي رومارينيو دا سيلفا إلى جدة في الفترة المقبلة، من أجل مناقشة تمديد عقد موكله قبل دخوله الفترة الحرة في يناير القادم التي يحق له فيها التوقيع مع أي فريق.

وأوضحت الصحف المحلية المعنية بالشأن الرياضي، أن إدارة أنمار الحائلي، قد اعتمدت عدة بنود جديدة من أجل استمرار البرازيلي رومارينيو مع الفريق، وسيتم مناقشة العقد الجديد مع وكيل أعمال اللاعب من أجل الاتفاق حول مدته.

وبدأ البرازيلي رومارينيو رحلة انضمامه لصفوف نادي الاتحاد، قادمًا من الجزيرة الإماراتي في صيف 2018. بعقد لمدة موسمين وتم تجديد العقد لمدة موسمين إضافيين في صيف 2020.

ويدخل اللاعب البرازيلي رومارينيو، ضمن العناصر الأساسية في تشكيلة نادي الاتحاد منذ قدومه، حيث تربع على عرش هدافي النمور من اللاعبين الأجانب برصيد 43 هدفا.

يذكر أن رومارينيو تمكن من تسجيل 5 أهداف مع نادي الاتحاد خلال الموسم الجاري، بينما استطاع خلال الموسم الماضي إحراز 15 هدفا.

التعليقات