الاتحاد يجدول مستحقات بيلتش بسبب الرخصة الآسيوية

  • تاريخ المقال 18 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
سلافين بيليتش مدرب اتحاد جدة


كشفت مصادر مقربة من نادي الاتحاد اليوم الأربعاء، عن اتخاذ مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي خطوة مهمة في ملف مستحقات المدرب الكرواتي سلافين بيلتش.

ونجحت إدارة الاتحاد في إقناع المدرب الكرواتي سلافين بيلتش الذي سبق أن قاد الفريق. بجدولة مستحقاته المالية البالغة 56 مليون ريال، لتبدأ الدفعات بعد شهرين من الآن.

الانضباط والأخلاق تصدر عقوبات ضد ناديي الاتحاد والرائد

ووافق بيلتش على جدولة مستحقاته مع النادي الجداوي، حيث تسعى إدارة الحائلي إلى استخراج الرخصة الآسيوية التي تسمح للنادي بالمشاركة في النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا.

وتأهل فريق الاتحاد إلى دوري أبطال آسيا بعدما أنهى الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين في المركز الثالث. ليشارك في الملحق المؤهل إلى البطولة القارية.

عبدالله الحافظ يعوض غياب أحمد حجازي في نهائي البطولة العربية

في شأن آخر، تعمل إدارة النادي على قدم وساق من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية. التي تسمح للنادي بتسجيل اللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخاض الاتحاد مباراتين في النسخة الجديدة من الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيحاء والرائد. خسر الأولى بهدف نظيف وفاز في الثانية بثلاثية نظيفة.

ويستعد الفريق الجداوي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية. يوم الحادي والعشرين من أغسطس الجاري على ملعب مولاي عبدالله في المغرب.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127