الاتحاد يحسم مصير الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي

  • تاريخ المقال 10 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
مارسيلو-جروهي

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي. برئاسة أنمار الحائلي. عن حسم مصير الحارس البرازيلي. مارسيلو جروهي.

وصرح وكيل أعمال الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي. بتجديد عقد موكله مع الاتحاد لموسم إضافي. ليستمر  حتى صيف 2023. وذلك بموافقة اللاعب.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد جروهي مع الاتحاد في الموسم المقبل. حيث ارتبط الحارس البرازيلي. بالعودة إلى دوري بلاده. لامتلاكه عدة عروض قوية. لكن إدارة الاتحاد نجحت في حسم ملف تجديد جروهي.

ومن المنتظر عودة جروهي لحماية عرين الاتحاد. في المباراة المقبلة. أمام أبها، المقررة يوم السبت. في إطار الجولة الرابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين. على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

واستقر كوزمين كونترا على الدفع بالحارس البرازيلي في مباراة أبها. وذلك بعد تعافيه من الإصابة. وجاهزيته الفنية والبدنية. حيث غاب جروهي عن مباراتي الرائد و الفيصلي. بعد إصابته في نهائي البطولة العربية للأندية.

وانضم صاحب الـ 34 عامًا لصفوف نادي الاتحاد. في فترة الانتقالات الشتوية في موسم 2019. قادمًا من نادي جريميو البرازيلي. وحجز لنفسه مكانًا بالتشكيل الأساسي للفريق منذ قدومه.

ويذكر أن الاتحاد يحتل المركز الرابع. في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط. فيما يحتل أبها المركز التاسع بـ 4 نقاط فقط.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127