الاتحاد يخسر نهائي البطولة العربية بركلات الترجيح لصالح الرجاء

  • تاريخ المقال 22 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
الاتحاد والرجاء


خسر فريق الاتحاد السعودي المباراة التي جمعته مع نظيره الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي البطولة العربية مساء السبت. على ملعب مولاي عبدالله في المغرب بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي (4-4).

افتتح الاتحاد أهداف المباراة مبكرًا وبالتحديد عند الدقيقة الرابعة عن طريق برونو هنريكي إلا أن الرد المغربي جاء سريعًا. حيث تعادل الفريق عند الدقيقة الخامسة، كما أضاف الرجاء هدف التقدم عند الدقيقة الثالثة عشر.

وبحلول الدقيقة الثامنة والعشرين، نجح الاتحاد في إدراك التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها رومارينيو. قبل أن يتقدم المغاربة مجددًا عند الدقيقة السابعة والثلاثين، لينتهي الشوط الأول بتفوق الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وفي الشوط الثاني أضاف الرجاء الهدف الرائع عند الدقيقة الخمسين، قبل أن ينجح رومارينيو من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة الثالثة والخمسين. ثم عاد اللاعب ذاته وأدرك التعادل من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة الرابعة والستين.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل 4-4 ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي تفوق فيها المغاربة بنتيجة 4-3 ويخسر الفريق الجداوي النهائي العربي.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127