الاتحاد يسبق النصر.. والهلال يوقع مع فييتو كلاعب احتياطي!

  • تاريخ المقال 11 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
نادي الاتحاد - الرخصة الآسيوية

أشارت مصادر صحفية، مهتمة بالشأن الرياضي، أن نادي الاتحاد وجه صفعة قوية للنصر في صفقة أنسيلمو، المدافع المييز ولاعب خط الوسط. والذي سيظل عاطل عن اللعب لأسابيع قادمة.

أثار البرازيلي أنسيلمو صراعًا حاميًا بين النصر والاتحاد، بعدما توصل إلى اتفاق رسمي، على ارتداء قميص عملاق جدة. قبل أن يتم إغراؤه ماليًا، براتب سنوي ضخم جدًا، يتحصل من خلاله على 15 مليون ريال سعودي، سنويًا.

وسبق أن شارك أنسيلمو صاحب الـ 32 عامًا مع النصر، في مباراة واحدة فقط، ضد الاتحاد، على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. بالتحديد في 45 دقيقة، قبل أن يتعرض إلى إصابة قوية، دفعته إلى مشاهدة خسارة فريقه (3-1)، من دكة البدلاء.

وتحدث الإعلامي منار شاهين بجرأة عن بعض الوقائع المهمة والتى جائت كالآتي: “عدة أمثلة بنادي الاتحاد، مؤكدا أن إدارة أنمار الحائلي نجحت بشكل قياسي في الصفقات الأجنبية خلال الفترات الماضية”.

وواصل: ” الحاجة الفنية فقط هي البوصلة الأساسية للإدارة الاتحاد في صفقات الفريق حيث كان مركز رأس الحربة بحاجة لتدعيم عن خط الوسط”.

وفيما يخص السياسية التعاقدية للنصر، علق الإعلامي منتقدًا بقوله: “في نادي النصر تعاقد مع أنسيلمو وخاض الفريق 6 مباريات. ولم يظهر لاعب الوسط البرازيلي بقوام الفريق وسيغيب أكثر وأكثر، مع خسارتهم لبيتروس في مركز المحور إلى جانب حاجتهم لحارس مرمى أجنبي”.

أما عن فييتو مع الهلال، قال منار شاهين: “فييتو أتى إلى نادي الهلال كلاعب احتياطي وليس أساسي. ليس بالضرورة أن يكون لدي السبع أجانب متواجدون بأرض الملعب ولكن حين احتاجه أجده يقدم الإضافة”.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218