الاتحاد يطمئن الجماهير بشأن الحالة الصحية لمهند الشنقيطي

  • تاريخ المقال 12 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
مهند الشنقيطي - الاتحاد

حرّص نادي الاتحاد على طمأنة الجماهير بشأن الحالة الصحية للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مهند الشنقيطي. بعد تعرّض لأزمة صحية عقب مباراة العميد أمام فريق أبها.

وتعرض الشنقيطي لضيق في التنفس عقب المواجهة التي جمعت الفريق الاتحادي بنظيره أبها، يوم أمس السبت. وتم نقل اللاعب على الفور بسيارة الإسعاف لأقرب مستشفى.

في هذا الصدد، نشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر “سناب شات” مقطع فيديو للشنقيطي، والذي قال من خلاله: «جمهور الاتحاد.. الحمد لله أنا بخير، وما في إلا كل خير.. يعطيكم ألف عافية».

من جهته، حرص حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد، على التواجد مع الشنقيطي بالمستشفى. من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، حيث نشر صورة وهو برفقته، معلقًا: «ألف سلامة يا مهند».

الجدير بالذكر أن المباراة التي جمعت فريق الاتحاد بنظيره أبها، قد انتهت بفوزٍ عريض لصالح النمور (6-1). وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الانتصار اعتلى الفريق الاتحادي صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 9 نقاط. مبتعدًا بفارق نقطتين عن الهلال والفيحاء، إلا أن العميد قد خاض مباراة واحدة أكثر من منافسيّه.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127