image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يكشف حقيقة رحيل المدرب فابيو كاريلي

كاريلي - الاتحاد يكشف حقيقة رحيل المدرب فابيو كاريلي

انتشرت العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة التي تشير إلى إقالة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي من رئاسة الجهاز الفني لنادي الاتحاد من قبل إدارة النادي، وذلك بعد النتائج السلبية التي قدمها الفريق خلال الفترة الماضية.

في هذا الصدد، كشفت مصادر مقربة من نادي الاتحاد أن مجلس الإدارة، برئاسة أنمار الحائلي، لا ينوي مطلقًا إقالة المدرب فابيو كاريلي من الجهاز الفني.

وأوضحت المصادر أن الإدارة الاتحادية منحت المدرب كاريلي كامل الثقة، مشيرة إلى ثقتها الكبيرة في إمكانيات المدرب، وقدرته على انتشال العميد من دائرة النتائج السلبية، والسير بالفريق إلى الاتجاه الصحيح من خلال حصد كافة النقاط المتبقية للفريق في الدوري.

نجم نادي الاتحاد يرغب في العودة إلى «باب سويقة».. (طالع التفاصيل)

تغريدة نصراوي تفجر غضب جماهير الاتحاد.. (طالع التفاصيل)

ومنذ عودة منافسات الدوري السعودي للمحترفين، خسر العميد المباراتين اللتين خاضهما، حيث خسر في الجولة الـ23 أمام نادي أبها بهدفين مقابل هدف وحيد، وفي الجولة الـ24 خسر النمور في ديربي جدة أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

من جهته، يسعى المدرب كاريلي إلى تجهيز خمسة لاعبين للمشاركة مع كتيبة النمور خلال الجولات المقبلة، بعد عودتهم من الإصابة، وهم: عبد العزيز البيشي وزياد المولد والأرجنتيني ليوناردو جيل والإيفواري ويلفرد بوني والتونسي أنيس البدري.

الجدير بالذكر أن الفريق الاتحادي يصارع حاليًا في منطقة الهبوط، إذ يقبع الفريق في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن نادي الفتح صاحب المركز الـ14 (أول مراكز الهبوط).



●●