الاتحاد يكشف موقف أحمد حجازي من المشاركة في كأس العرب

  • تاريخ المقال 19 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أحمد حجازي - الاتحاد

أكد حامد البلوي المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن العميد لن يسمح بمشاركة لاعبيه في كأس العرب المقبلة. مشيرًا إلى أن الاتحاد السعودي لم يقم بالتنسيق مع الأندية بشأن الأسماء المستدعاة لكأس العرب.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس الخميس، مشاركة المنتخب السعودي في منافسات كأس العرب 2021 في قطر. إلا أن المشاركة ستقتصر على لاعبي المنتخب الأولمبي.

في هذا الصدد، قال البلوي في تصريحات صحفية: «لم يتم الاجتماع بنا.. ولم يكن هناك أي تنسيق بشأن الأسماء المستدعاة لكأس العرب وجدولة المؤجلات. التواصل لم يحدث إلا اليوم فقط من لجنة المسابقات، ورفضنا الموعد المقترح».

وأضاف: «نحن مع المنتخب السعودي، لكننا غير موافقين على موعد المباراة المؤجلة أمام الهلال في 16 ديسمبر المقبل. من حق اتحاد جدة الاعتراض، فريقنا يمتلك لاعبين أساسيين مثل مهند الشنقيطي وسعود عبد الحميد. وتم استدعاء الثنائي لكأس العرب».

وأردف البلوي: «لن نلعب أمام الهلال بدون الشنقيطي وسعود عبد الحميد. خاطبنا الأمانة العامة بالاتحاد السعودي بشكل رسمي برفضنا لعب المباراة».

واختتم المدير التنفيذي لفريق الاتحاد:«أخبرنا مدافعنا أحمد حجازي برفض اتحاد جدة السماح له بالمشاركة مع المنتخب المصري في كأس العرب، واللاعب تقبل ذلك».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218