الاتحاد ينتصر وديًا أمام الفيحاء ونياكاتي يضع البصمة الأولى

  • تاريخ المقال 11 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
الاتحاد - الفيحاء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزًا عريضًا أمام فريق الفيحاء بثلاثة أهداف مقبل هدف وحيد. في المباراة الودية التي أقيمت يوم أمس الأحد، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

وشهدت المباراة اعتماد الروماني كوزمين كونترا مدرب فريق الاتحاد على العديد من اللاعبين البدلاء. بالإضافة إلى الدفع بالمرة الأولى بالمهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي.

وبالحديث عن أحداث المباراة، فكان فريق الفيحاء هو  السباق بالتهديف عبر مخير الرشيدي في الدقيقة السادسة. قبل أن يعدل العميد النتيجة بأقدام يوسف نياكاتي في الدقيقة 19، ليسجل بصمته الأولى مع النمور.

وبعد هدف التعادل، فرض فريق الاتحاد سيطرته على المباراة وتمكن من إضافة الهدف الثاني بالدقيقة 39 عن طريق رومارينهو. فيما سجل عبد الله الحافظ ثالث الأهداف عند الدقيقة 42، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم العميد (3-1).

في الشوط الثاني، قام الفريقين بالعديد من التغييرات على مستوى اللاعبين. وكان فريق الفيحاء قريبًا من تقليص النتيجة عند الدقيقة 60 من علامة الجزاء، إلا أن الحارس راكان النجار تصدى للركلة محافظًا على تقدم فريقه.

هذا ومن المقرر أن فريق الاتحاد يستأنف منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد المقبل. بمواجهة فريق ضمك، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

الجدير بالذكر أن الاتحاد يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 16 نقطة. فيما يأتي فريق ضمك في مركز الوصافة بفارق نقطتين عن العميد صاحب الصدارة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218