image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

رسميًا: الاتفاق يعلن التعاقد مع نجم السويد روبن كوايسون

كوايسون - رسميًا: الاتفاق يعلن التعاقد مع نجم السويد روبن كوايسون
أعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل اليوم الخميس، تعاقده مع المهاجم السويدي روبن كوايسون. لتعزيز خط الهجوم في الموسم الجديد، وذلك بعقد يمتد حتى 2024م.

ودشن كوايسون مسيرته الاحترافية عام 2011م مع نادي إيك السويدي ثم خاض عدة تجارب. أبرزها مع باليرمو الإيطالي في الفترة من 2014م إلى 2017م.

ويعد نادي ماينز الألماني المحطة الأبرز للاعب الاتفاق الجديد، حيث أصبح الهداف التاريخي للنادي بعدما سجل 34 هدفًا وصنع 12 آخرين خلال 4 مواسم، خاض خلالها 130 مباراة.

ويعتبر اللاعب من اللاعبين الأساسيين في قائمة منتخب السويد. حيث شارك معه في 30 مباراة سجل خلالها 9 أهداف، وكانت آخر مشاركاته في يورو 2020.

من جانبه، وصف نائب رئيس نادي الاتفاق حاتم المسحل، صفقة روبن كوايسون بالعالمية. لما يمتلكه اللاعب من قدرات.

وأكد المسحل أن هذه الصفقة ستعزز قوة الاتفاق، مشيرًا إلى أنهم يسيرون بالمشروع الخاص بالنادي وفق منهجية الاستقرار الإداري والفني للعام الثالث على التوالي.

وبيّن المسحل أهمية تقنين الاختيارات مع الجهاز الفني فيما يتعلق بالعناصر المحلية والأجنبية. من أجل الوصول بمكتسبات العمل التراكمي لآمال وتطلعات كل الاتفاقيين.

وأضاف المسحل: «بعد التشاور مع الجهاز الفني بدأنا في المفاوضات مع وكيل اللاعب قبل 4 أشهر. وشهدت المفاوضات مد وجزر ولله الحمد تكللت بالتوقيع معه لمدة 3 سنوات».

وشدد المسؤول على أن جماهير الاتفاق تستحق التضحية لإسعادهم بمثل هذه الصفقة الثقيلة، متمنيًا التوفيق لبلوغ الأهداف.

الاتفاق ينهي المرحلة الأولى من التحضيرات ويغادر إلى النمسا (اضغط هنا)

إدارة الاتفاق توقع عقدًا احترافيًا مع عبد المحسن الدوسري (اضغط هنا)



●●