الاتفاق يستأنف التدريبات ويستعيد خدمات محمد الكويكبي

  • تاريخ المقال 09 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
محمد الكويكبي - الاتفاق

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته الجماعية في مقر النادي، بقيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش. بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين، في ظل فترة التوقف الدولية الجارية.

وجاءت الحصة التدريبية التي خاضها الفريق الاتفاقي على رديف ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام. حيث انطلق المران بتدريبات لياقية متنوعة، ثم طبق اللاعبين عددًا من التدريبات الفنية المتنوعة، فيما اختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.

هذا وشهدت الحصة التدريبية انضمام اللاعب محمد الكويكبي في جزء من التدريبات الجماعية. بعد تماثله للشفاء من الوعكة الصحية التي تعرض لها قبل مواجهة التعاون الأخيرة.

وفي السياق ذاته، شهدت التدريبات الاتفاقية غياب الخماسي الدولي الحارس الجزائري رايس مبولحي ومواطنه المدافع أيوب عبد اللاوي. والمهاجم السويدي روبن كوايسون ولاعب الوسط التونسي نعيم السليتي، والمهاجم المغربي وليد أزارو. بسبب المشاركة مع منتخبات بلادهم.

وفي سياق آخر، أوضح الحساب الرسمي لنادي الاتفاق في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”، أن البرنامج الإعدادي، خلال فترة التوقف الجارية. سيتخلله مباراة ودية أمام فريق النصر، يوم 14 نوفمبر الجاري في الدمام.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218