الاتفاق يستعيد نعيم السليتي والكويكبي يقترب من العودة

  • تاريخ المقال 08 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
نعيم السليتي - الاتفاق

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، بقيادة المدرب خالد العطوي تحضيراته. استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم السبت المقبل. بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الحالية.

وتلقى المدرب خالد العطوي دفعة معنوية قوية قبل عودة المنافسات المحلية. حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها نجم الفريق التونسي نعيم السليتي، تماثله للشفاء من الإصابة.

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق الاتفاقي، أن السليتي قد تعافى بشكل كامل من الإصابة. وسينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة.

وفي سياق آخر، اقترب محمد الكويكبي من العودة من جديد إلى المشاركة مع فارس الدهناء. حيث كشفت أشعة الرنين المغناطيسي التي خضع وجود تحسن كبير في موضع إصابته في العضلة الخلفية.

وأشارت المصادر إلى أن محمد الكويكبي سيستكمل اللاعب برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة. على أن يخضع لمزيدٍ من الفحوصات قبل انتظامه في البرنامج اللياقي الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يواصل فريق الاتفاق مشواه في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، يوم الأحد المقبل. بمواجهة فريق الرائد على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208