image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتفاق يسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام العين “الغامض”

المالكي - الاتفاق يسعى إلى مواصلة الانتصارات أمام العين "الغامض"

شدّد مساعد المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الاتفاق أحمد المالكي على صعوبة المواجهة أمام نادي العين، مؤكدًا أنّ الفريق سيعمل على حسم النقاط الثلاث لبدء سلسلة من الانتصارات.

ويخوض فارس الدهناء مواجهة أمام الصاعد حديثًا نادي العين يوم السبت المقبل في تمام الساعة 5:40م على استاد الأمير محمد بن فهد، ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

وصرّح المالكي خلال المؤتمر الصحفي قائلًا:

“جاهزون للمباراة الهامة من الناحية الفنية والبدنية والذهنية، سنقدم مباراة مميزة ونتوج الجهود بالنقاط الثلاث إن شاء الله”.

وتابع:

“ندرك تمامًا صعوبة المباراة، فالعين ظهر بشكل مميز في الجولة الأولى، سنواجهه باحترام بهدف تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري“.

ومن جانبه أكّد لاعب الفريق حسين حلواني جاهزية زملائه لخوض اللقاء، كما أنّهم مستعدون أشد الاستعداد للفريق العيناوي الذي  يلفه الغموض نظرًا لصعوده الحديث إلى دوري المحترفين.

واختتم فارس الدهناء تدريباته هذا اليوم على ملعب عبدالله الدبل بالنادي بقيادة المدرب خالد العطوي، وتضمن التدريب تمرينات لياقية ، ومناورات تكتيكية بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات.

وفي سياق آخر، أعلن الفريق الشرقي عن انضمام شركة “إرم” بعلامتها التجارية “ميستري” إلى الشركات الراعية لفريق الاتفاق الأول لمدة موسم واحد، وسيظهر شعاره أعلى صدر القميص بجانب شعار النادي.

الاتفاق يفوز على الاتحاد بهدفين لهدف في أولى جولات الدوري (طالع التفاصيل).

المسحل يوجه رسالة لجماهير الاتفاق بعد الفوز على الاتحاد (طالع التفاصيل).



●●