image
أخبار كرة القدم السعودية

مجلس الوزراء يوافق على إنشاء أكاديمية مهد الرياضية

سلمان - مجلس الوزراء يوافق على إنشاء أكاديمية مهد الرياضية

وافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود مساء الثلاثاء على إنشاء أكاديمية مهد الرياضية التي من شأنها تنمية المواهب الرياضية والعمل على تطويرها.

وتهدف أكاديمية مهد الرياضية إلى تصدير المعارف والمنهجيات الفنية للفئات السنية. وتحقيق الإنجازات الرياضية الوطنية والإقليمية والقارية.

وجاءت الموافقة على إنشاء أكاديمية مهد الرياضية خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الوزراء. عبر الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين.

من جانبه كتب وزير الرياضة في تغريدة من حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر يقول: «يسرني أن أرفع خالص الشكر لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد. على الدعم الدائم الذي يحظى به القطاع الرياضي، والحرص الدائم على دعم مواهبنا وتطويرها لمستقبل أكثر تميزًا».

في شأن آخر، نجح المنتخب الوطني السعودي في تحقيق الفوز على نظيره الأوزبكي بثلاثية نظيفة. في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022م وكأس آسيا 2023م.

وتأهل المنتخب السعودي إلى المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية. بعدما تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 20 نقطة، بينما تجمد رصيد أوزبكستان عند النقطة 15.

المنتخب السعودي يضرب أوزبكستان بثلاثية نظيفة في تصفيات المونديال (اضغط هنا)

سلمان الفرج يكسر رقم الشلهوب أمام أوزبكستان والأخير يعلق (اضغط هنا)



●●