image
FIFA أخبار كرة القدم السعودية المنتخب السعودي كأس العالم روسيا 2018

البدري يُعلّق على نتائج المنتخبات العربية في المونديال

البدري - البدري يُعلّق على نتائج المنتخبات العربية في المونديال

أبدى حسام البدري -مدرب الأهلي المصري السابق- حزنه للنتائج التي حققتها المنتخبات العربية خلال مشاركتها في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية:

“المنتخبات العربية والأفريقية كلها غير مرضية، سوى المنتخب السنغالي، وتحدثت مع أحد أعضاء الاتحاد الأفريقي وكان متخوفًا بسبب سوء الأداء، في ظل إمكانية زيادة عدد المنتخبات في مونديال 2022”.

وحول الهزيمة القاسية التي تعرضت لها تونس على يد بلجيكا، قال البـدري أنّ النتيجة غير متوقعة، وذلك على الرغم من الفوارق الفنية لصالح الشياطين الحمر.

وتابع:

“أتمنى تحسن المنتخبات العربية مستقبلًا سواء لمنتخب تونس أو غيره، لأنهم لم يقدموا المستويات المنتظرة في المونديال”.

وشدّد حسام على أهمية الكرات الثابتة، وعلى دورها في حسم مباريات عديدة، خاصة وأن المنتخبات العربية تظن أن المباراة انتهت مع الوصول للدقيقة 80، وتبدأ في فقدان التركيز.

وحول الفراعنة، قال:

“لا أحب انتقاد مدرب أثناء توليه المسئولية، كان من الأفضل أن يضم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، بعض اللاعبين مثل عمرو السولية، لأن وجوده كان مهماً وسيفيد مصر تماماً، وأيضاً حسين الشحات، وطالبت بذلك أكثر من مرة”.

ورغم ارتباطه الحالي بنادي الأهرام -الذي ترجع ملكيته إلى مستثمر سعودي- أبدى المدرب استعداده إلى تلبية نداء منتخب مصر في أي وقت مؤكدًا عدم ممانعة مسؤولي الأهرام.

وكشف:

“المستثمر في نادي الأهرام، أرسل لي رسالة، بأنه لو كان الأمر بيده لاختارني مدرباً لمصر بعد لقاء روسيا”.



●●