البرازيلي باولينيو يصل جدة وشرطان يحددان مشاركته مع الأهلي

  • تاريخ المقال 09 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
باولينيو الأهلي - أهلي جدة

وصل النجم البرازيلي باولينيو لاعب خط الوسط المنضم حديثًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. في ساعة متأخرة من مساء يوم أمس الأحد، إلى محافة جدة. تمهيدًا للمشاركة مع الراقي في منافسات الموسم الرياضي الجديد 2021 – 2022.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”. صورًا من وصول النجم البرازيلي باولينيو، إلى مطار الملك عبد العزيز في محافظة جدة. حيث كان برفقته 12 شخصًا من عائلته وأصدقائه المقربين.

اقرأ أيضًا.. ليوناردو جاريدم ينتظر عودة رباعي الهلال قبل انطلاق المنافسات

في هذا الصدد، احتشدت الجماهير أمام بوابات المطار من أجل استقبال النجم البرازيلي. وبحسب البرنامج المعد، فإن باولينيو سيزور مقر النادي الأهلي اليوم الاثنين، ليؤدي تدريبه الأول مع الفريق.

من جهته، يعمل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي على تقديم اللاعب بشكل مميز للإعلام والجماهير. وذلك قبل مباراة الراقي الأولى في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا.. سالم الدوسري ينافس على لقب أفضل لاعب آسيوي في أولمبياد طوكيو

وبالحديث عن إمكانية مشاركة باولينيو مع الأهلي في المباراة الأولى بالدوري أمام فريق الفيصلي. فتتوقف هذه المشاركة على عاملين، الأول هو جاهزية اللاعب البدنية، والثاني نجاح الإدارة في الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة، قد ألزمت الأندية الرياضية في المملكة. بالحصول على شهادة الكفاءة المالية، والتي تتيح لحاملها إمكانية تسجيل اللاعبين الجدد، خلال فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية.

التعليقات