image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

البريكي: كل الاحتمالات في صالح النصر، ورئيس الوحدة استفزنا

حاتم خيمي - علي النمر

أكد الأستاذ أحمد البريكي -المدير التنفيذي لنادي النصر- أن أي نتيجة غير قبول الاحتجاج المقدم من قبل إدارة ناديه إلى لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن إشراك نادي الوحدة للاعبين من فئة المواليد في المباراة الأخيرة أمام النصر، تعد ظالمة.

وفي تصريحات صحفية، قال البريكي:

“عريضة الاحتجاج التي أرسلت إلى اتحاد كرة القدم تمت دراستها من كافة النواحي وكل الاحتمالات الموجودة أسوأ من الثانية بالنسبة لنادي الوحدة ولاعبه علي النمر، والنصر تحكمه الأنظمة والقوانين ولن يخرج عن النظام”.

وأضاف:

تصريحات حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة هي محاولة تضليل كما استفز نادي النصر بتصريحاته، لأن الجنسية تمنح وفقًا لقوانين لا يمكن التأثير عليها، والجواز لا يثبت جنسية اللاعب حتى لو تواجد في الشباب أو الدوري الإسباني، وإذا ما كان اللاعب مواطنًا سعوديًا، لابد من رؤية جنسيته وفقًا للنظام، لأن الجواز لسهولة التنقل وليس لإثبات الجنسية”.

وأردف:

“الذي كتب في العقد أن اللاعب سعودي يجيب أن يحاسب، ولا يجب أن يغلق الموضوع والنقاط الثلاث ستعود للنصر، وذلك وفقًا للوائح الموجودة في المملكة العربية السعودية”.

وأتم البريكي حديثه، قائلًا:

“اللاعب سالم علي مسجل في نادي النصر كلاعب مواليد ومعار إلى نادي الحزم، وهو ذات اللاعب الذي تواجد مع علي النمر في المنتخب بدورة كأس الخليج 23 في الكويت. في الدوري السعودي اللوائح مبنية على النظام المحلي، ومنذ يوم المباراة ونعلم أن لدينا قضية ناجحة، وسنأخذ حقنا”.



●●