image
أخبار كرة القدم السعودية كأس زايد للأندية الأبطال

كأس زايد: مولودية الجزائر يُنهي مشوار النصر في البطولة

النصر - مولودية الجزائر

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودية الجزائر على ضيفه نادي النصر بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مواجهات إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية العربية الأبطال، على ملعب 5 يوليو بالجزائر.

بدأ الشوط الأول بدايةً قوية من جانب الفريقين، حيث اعتمد لاعبو كلا الفريقين على الكرات المرتدة السريعة، مما أسفر عن العديد من الهجمات الخطرة لكلا الفريقين.

واستمرت الكرة حائرة بين أرجل اللاعبين، إلى أن استطاع لاعب نادي مولودية الجزائر زيدان ميباراكو وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 31 من زمن اللقاء، وبعد الهدف حاول لاعبو نادي النصر استدراك الموقف والهجوم بضراوة على مرمى الخصوم ولكن دون جدوى، فيما حاول أصحاب الأرض الحفاظ على هدف التقدم، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، بدأ لاعبو مولودية الجزائر الضغط على لاعبي النصر منذ الدقائق الأولى، حتى استطاع اللاعب وليد درارجه اقتناص الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 64، وبعد الهدف اشتعلت حماسة لاعبي النصر واستشعروا خطورة الموقف، فهبوا بكامل قوتهم ليشنوا هجماتٍ ضارية على مرمى الخصم، حتى تحقق لهم مرادهم في الدقيقة 95 ليحرز اللاعب يحيى الشهري هدف الشرف لفريق النصر، قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز أصحاب الأرض على الضيوف.

وبهذا الفوز يتأهل نادي مولودية الجزائر لدور الـ8 في كأس زايد للأندية العربية الأبطال، بينما يودع النصر البطولة.



●●