البلطان: الصفقات الجديدة قد تتأخر في الظهور بسبب الكفاءة المالية

  • تاريخ المقال 11 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
خالد البلطان - الشباب

أكد خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب، أن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. قد تتأخر في الظهور مع الفريق، بسبب عدم الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأوضح خالد البلطان في تصريحات تلفزيونية، أن إدارة النادي تعمل على قدمٍ وساق من أجل الحصول شهادة الكفاءة المالية. مؤكدًا أن الظروف المالية أصعب بكثير مما يعتقد الجمهور.

اقرأ أيضًا.. إداري الاتفاق: تعاقد الهلال مع ماتيوس بيريرا هو الأميز فنيًا

وأضاف البلطان في تصريحات لبرنامج “أكشن مع وليد”: «الظروف أصعب مما يتوقع الجمهور. لكن الحمد لله وبعون الله سنصل، نعمل لموسم كامل وليس لمباراة واحدة».

وأردف: «للأمانة لا نستطيع أن مجاراة الصرف مع الأندية التي لديها داعمون كبار. ولن نستطيع أن نبرم صفقات أكبر من سقف الإنفاق لدينا».

وتابع خالد البلطان حديثه، مؤكدًا أن صفقة التعاقد مع الحارس فواز القرني مثالية للغاية. حيث جاءت في وقت مثالي، بالإضافة إلى حاجة الفريق الماسة إلى التعاقد مع حارس مرمى بخبرات دولية مثل القرني.

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. هتان باهبري يعود من جديد إلى صفوف الشباب

واختتم رئيس الشباب حديثه، قائلًا: «هي صفقة تُعد من الصفقات المحلية الأقوى هذا الموسم. القضية ليست بالكم بل بالكيف، ومتبقي لدينا خانة للاعب أجنبي، وإذا ساعدتنا الظروف المادية بصفقتين سنقوم بذلك».

الجدير بالذكر أن فريق الشباب يستهل منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين، يوم غدٍ الخميس. بالمواجهة التي تجمعه بفريق أبها، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208