البلطان لجماهير الشباب: لست متمسكًا برئاسة النادي

  • تاريخ المقال 16 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
خالد البلطان - الشباب

أكد خالد البلطان رئيس مجلس إدارة نادي الشباب أنه يسعى إلى تطوير النادي بشكل غير مسبوق في المملكة. مشيرًا إلى أن الفريق الكروي الأول سيتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح البلطان في تصريحات أدلى بها مساء يوم أمس الأحد، أن الإدارة الشبابية قد استأجرت قطعة أرض لمدة 25 عامًا. حيث سيتم عليها بناء أكبر مركز تدريبي بالمملكة، أسوة بالأندية العالمية.

اقرأ أيضًا.. اجتماع العمومية العادية بنادي الشباب يسفر عن تغييرات جذرية داخل الأبيض

وفي تصريحات تلفزيونية لبرنامج “أكشن مع وليد”، قال خالد البلطان: «غطينا 70% من العجز المالي في ميزانية 2021. وهو طبيعي في كل الأندية العالمية، وسيتم معالجة العجز المالي خلال الأشهر القادمة بشكل تدريجي».

وأضاف البلطان: «شهادة الكفاءة المالية للشباب ستصدر خلال 3 أو 4 أيام من اليوم. ومركز التدريب سينتقل من مقر النادي إلى مكان آخر أسوة بالأندية العالمية. واستأجرنا قطعة أرض لمدة 25 عامًا وسنقوم ببناء أكبر مركز تدريبي بالمملكة».

اقرأ أيضًا.. بعد أن خطف قلوب النصراوية.. أندرسون تاليسكا يشيد بالدوري السعودي

وأشار رئيس الشباب: «سنستثمر في مركز التدريب الجديد، وسيكون مقرًا لأكاديميات الألعاب المختلفة. والمشاريع التي أنجزناها في نادي الشباب لا يمكن أن تقوم بها إلا إدارة محترفة، وحقيقة لا يمكن منافسة أندية مدعومة بشكل غير طبيعي وتأخذ حصة أكثر منا».

واختتم البلطان حديثه، قائلًا: «على جمهور الشباب الاقتناع بالمعادلة الموجودة أو البحث عن رئيس غيري. لست متمسكًا بالرئاسة، والشهر المقبل سنعقد جمعية عمومية لاختيار رئيس جديد».

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208