image
أخبار كرة القدم السعودية دوري جميل

البياوي يرحل عن الرائد ويتمنى قيادة الهلال أو الأهلي

أكّد مدرب الرائد “ناصيف البياوي” رحيله عن تدريب الفريق الموسم القادم، وقال أنه يتمنى أن يدرب أحد الفرق المتقدمة في الدوري. كما ألمح إلى أنه إذا تمكن من تدريب الهلال أو الأهلي أو الاتحاد، فسيحقق الدوري معهم كما فعل مع نادي الفتح سابقاً.

وأضاف:” كنت أحد أسباب تحقيق الفتح للدوري كما ساهمت في مشاركة الفتح في البطولة الأسيوية لأني كنت مساعد المدرب فتحي الجبال ولو توفرت لي الظروف والإمكانيات التي وفرت للجبال سأكرر تحقيق الدوري”.

وعن التويجري وطريقة قيادته للأمور قال: ” فخور جداً بالعمل مع التويجري الذي لم يتدخل في العمل الفني، ولو كان هناك تدخل من الإدارة لما تمكن الرائد من الوصول لهذا المستوى المتقدم بالدوري، وكنت أتمنى استقطاب بعض اللاعبين لكن القدرة المالية للفريق لم تتيح لي الفرصة وطالبت الإدارة بالبقاء على الأسماء الموجودة، والتجديد للاعب سلطان الشريف لأنه في هذا الموسم قدم مستويات جيدة وكان أحد الحلول المهمة للفريق”.

وعن أصعب لحظاته مع الفريق: “انتصاري في ديربي القصيم على نادي التعاون بعد ماكان فريقي متقدم 3/0 وقلص سكري القصيم النتيجة الى 3/2 وطرد اللاعب فارس العياف قبل نهاية المباراة بـ35 دقيقة”

أما أفضل اللحظات، فكما قال، كانت عند انتصاره على التعاون، وكذلك القادسية، خصوصًا أن الأخير ساهم لرُقيهم للمركز الخامس.

واختتم حديثه مادحًا الشهراني:” هذا اللاعب يمتلك موهبة تأهله للاحتراف بالخارج”.



●●