التعاون يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة النصر في الجولة الثالثة

  • تاريخ المقال 24 أغسطس 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فريق التعاون

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون ضربة قوية المباراة المقبلة للفريق أمام نظيره النصر، يوم الخميس القادم. ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

ونشر نادي التعاون عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” تغريدة يعلن فيها إصابة اللاعب نواف الصبيحي. وغيابه عن مباراة السكري المقبلة أمام فريق النصر.

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من كريم الأحمدي بعد خسارة الاتحاد في النهائي العربي

وأوضح الحساب التعاوني أن نواف الصبيحي قد خضع لفحوصات طبية على موضع إصابته. والتي أثبتت تعرضه لتمزق في العضلة الضامة، يحتاج على أثره لفترة علاج وتأهيل تمتد من 3 إلى 4 أسابيع.

وفي سياق آخر، واصل فريق التعاون تدريباته الجماعية في مقر النادي، استعدادًا لمواجهة النصر. حيث قاد المدرب الوطني محمد العبدلي الحصة التدريبية، التي بدأت بعمليات التسخين وتدريبات لياقية منوعة.

اقرأ أيضًا.. لاعب النصر السابق ينتقد اختيارات هيرفي رينارد لقائمة الأخضر

وقسم المدرب محمد العبدلي اللاعبين لمجموعتين، من أجل تطبيق بعض التمارين التكتيكية. من خلال تمرير الكرة من لمسة واحدة في مساحات ضيقة.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة علي الشايعي، قد أعلن إقالة المدرب البريطاني نيستور إل مايسترو. وتم التعاقد على الفور مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، من أجل قيادة الفريق في بقية منافسات الموسم الجاري.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208