الجماهير تصعب الموقف على النصر في حسم موقف حمدالله

  • تاريخ المقال 01 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
حمدالله

شنت القوة الجماهيرية لنادي النصر، أمس الأحد، حملة للمطالبة بتجديد عقد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، لاعب العالمي. وتصدر هاشتاج (تجديد حمدالله مطلب)، التريند بموقع تويتر في المملكة العربية السعودية.

وواصلت الجماهير نشر التغريدات، وإرفاق الصور للنجم المغربي حمدالله. وهو يُقبل قميص النصر ويوجه التحية الكبيرة للجماهير وغيرها من الصور والفيديوهات المميزة له برفقة العالمي.

وأعربت الجماهير النصراوية عن أن مجرد التفكير في عدم التجديد للنجم المغربي كارثة وجريمة لا تغتفر بالنسبة لهم. واتفق أغلبهم على أن التجديد لحمدالله أمر غير قابل للنقاش من الأساس، مع ضرورة استمراره والحفاظ عليه وعدم التفريط فيه.

ورفعت الجماهير مطالبها لرئيس نادي النصر، مسلي آل معمر، لحل مشاكل النادي. وتجديد عقد أفضل “مهاجم بالدوري” لأنه من الصعب تعويضه وحتى لا يندم العالمي.

وأكدت مصادر مقربة من النادي، أن المفاوضات بين الإدارة واللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله لم تصل إلى أي جديد. في ظل اختلاف وجهات النظر بين الطرفين.

ومن المتفق عليه وفقًا للوائح، أن ينتهي عقد حمدالله مع النصر بختام الموسم الجاري. مما يعني أنه يحق له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ آخر في يناير المقبل.

ويُذكر غياب حمدالله صاحب الـ30 عامًا عن مباراة الفيحاء بالمجمعة، والتي تعادل فيها النصر 1/1 ضمن الجولة العاشرة للدوري السعودي للمحترفين، بسبب الإصابة بكدمة في الركبة، وعوضه زميله الكاميروني فينسنت أبوبكر بالهجوم.

التعليقات