الجولة الـ11.. الهلال يسعى لانتزاع الصدارة من بين فكي ضمك

  • تاريخ المقال 04 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال زينب ربيع
الهلال وضمك في مواجهة سابقة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، ضيفًا على نظيره الهلال، اليوم الخميس. حيث تقام المباراة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار منافسات الجولة الـ11 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

ووفقًا لتاريخ المواجهات بين الفريقين على أرض ملعب الهلال بالرياض، يقف التاريخ في جانب فريق الهلال، حيث سبق وانتصر الزعيم في لقاء الدور الأول الموسم قبل الماضي بثلاثية نظيفة على ملعب جامعة الملك سعود (مرسول بارك حاليًا).

وكرر الهلال فوزه على فريق ضمك خلال الموسم الماضي في لقاء الدور الأول بنتيجة هدفين دون رد. ويهدف الهلال إلى القفز إلى الصدارة عن طريق التغلب على نظيره المتصدر، إذ يمكنه احتلال المركز الأول حال فوزه في مباراتيه المؤجلتين أمام الفيحاء والنصر.

ويترتب الهلال المركز الخامس من قائمة فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد بلغ 16 نقطة، بينما يحتل ضمك الصدارة بـ 21 نقطة. ولعب الفريقان، 4 مباريات على مستوى دوري المحترفين، بواقع انتصارين للهلال وهزيمة وتعادل وحيد.

وواجه الهلال نظيره ضمك في لقاء الدور الثاني الموسم قبل الماضي، حيث خيم التعادل على لقاء الفريقين، وسجل ضمك انتصاره الوحيد على الزعيم في الدور الثاني بالموسم الماضي، بهدف نظيف.

ولعب الفريقان 8 مباريات على مدار جميع المسابقات الرسمية، حقق فيها الهلال 6 انتصارات مقابل تعادل وخسارة. وتمكن من تسجيل 15 هدفًا في شباك ضمك، مقابل استقبال 3 أهداف.

التعليقات