الجوير: الهلال وجه الضربة القاضية لفريق النصر بعد الآسيوية

  • تاريخ المقال 09 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
سالم الدوسري - الهلال النصر

أكد إبراهيم الجوير لاعب الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال، أن النتائج السلبية المتتالية التي يحققها فريق النصر في الفترة الأخيرة. تأتي جميعها بسبب الخسارة التي تعرّض لها العالمي أمام الهلال في دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحات صحفية، قال إبراهيم الجوير: «لو عدنا لتاريخ ونتائج الفريقين في مختلف المسابقات نجد أن كعب الهلال أعلى من النصر. الذي خسر من الهلال في مناسبات عديدة وبنتائج كبيرة، لكنه لم يتأثر حينها».

وأضاف الجوير: «مباراة نصف نهائي دوري أبطال آسيا كانت مختلفة عن بقية المباريات والبطولات في كل شيء. خصوصًا أنها أول مباراة تجمع الفريقين في هذه البطولة القارية».

وأردف لاعب الهلال السابق، أن نتيجة المباراة أثرت بشكل كبير على فريق النصر وعشاقه. ووقعها كان مؤلمًا على اللاعبين. حيث كانت الخسارة بمثابة الضربة القاضية للفريق، مما أثر على نتائج مبارياته بالدوري.

واختتم الجوير: إذا لم يتم تدارك ما يحدث الآن في البيت النصراوي فربما تصل الأمور لأسوأ مما هي عليه الآن. تأثر الفريق بخسارة مباراة أو بطولة وتدهور نتائجه وكثرة مشاكله. يعني أن المشروع مبني على نتائج مؤقتة وليس أهدافًا بعيدة المدى».

وخلال الفترة الأخيرة حقق فريق النصر بقيادة المدرب بيدرو إيمانويل العديد من النتائج المخيبة. والتي استهلها بالخسارة في ديربي الرياض أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وعقب هذه الخسارة تعثر العالمي في 3 مباريات متتالية بمنافسات الدوري السعودي للمحترفين. حيث خسر في مباراتين أمام الاتفاق والشباب، وتعادل في مباراة أخرى أمام الفيحاء.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218