الحائلي مهاجمًا سعود عبد الحميد: من لا يريدنا لا نريده

  • تاريخ المقال 05 نوفمبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
أنمار الحائلي - سعود عبد الحميد

أعرب أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه العميد أمام الفتح. كاشفًا في الوقت ذاته آخر مستجدات بشأن تجديد عقد سعود عبد الحميد مع الفريق الاتحادي.

وكانت المباراة التي جمعت فريق الاتحاد بنظيره الفتح يوم أمس الخميس، قد انتهت بفوز عريض لصالح العميد بثلاثة أهداف دون رد. ضمن منافسات الجولة الـ 11 من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، قال أنمار الحائلي في تصريحات صحفية: «الحمد لله على توفيقه في تحقيق هذا الفوز الثمين. 3 نقاط وصدارة الترتيب».

وأضاف: «أتوجه بالشكر للاعبين والجهازين الفني والإداري ولكم يا جماهير الاتحاد. حيث كان لحضوركم وتشجيعكم المتواصل الأثر الأكبر في تحفيز اللاعبين لتحقيق هذا الانتصار».

وبالحديث عن آخر المستجدات في تجديد عقد الظهير الأيمن الشاب سعود عبد الحميد مع العميد. أكد رئيس الاتحاد أن الإدارة قامت بتلبية كافة متطلبات اللاعب، إلا أنه لم يقم بتوقيع العقد الجديد حتى الآن.

وأردف الحائلي: «استوفينا جميع طلبات اللاعب ووكيله، لكنه لا يرد على اتصالاتنا، ولا توجد جدية من قبله.. لذا من لا يريدنا لا نريده، وأُعلن أنني لا أريد تجديد عقده، فمن لا يحترمنا لا نحترمه».

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد قد تمكن من العودة مجددًا إلى صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 23 نقطة. مستغلًا سقوط منافسه ضمك أمام الهلال بهدفين دون رد.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218