الحائلي يدشن أطقم فريق الاتحاد للموسم الجديد

  • تاريخ المقال 10 أغسطس 2021
  • ناشر المقال Muhammad Aamer
نادي الاتحاد


دشن رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي والمدير العام لشركة “green goal” الرياضية. الوكيل الرسمي للعلامة الإيطالية في صناعة الملابس والمستلزمات الرياضية “errea” صالح الصالح، الطقم الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وقال رئيس نادي الاتحاد إن اختيار شركة “errea” لتكون شركة الملابس الرسمية للنادي. جاء نظير حرص الشركة على الشراكة مع النادي الجداوي لتقديم ما يليق بعميد الأندية السعودية وجماهيره العريضة.

إدارة نادي الاتحاد تحسم ملف سعود عبد الحميد بشكل نهائي

وأكد الحائلي أن المفاوضات مع الشركة تضمنت توفير المستلزمات الرياضية كافة لفرق النادي المختلفة. إلى جانب تقديم أفضل خدمة ممكنة للجماهير من خلال منافذ البيع في جدة إضافة إلى الخيارات الإلكترونية الأخرى للحصول على المنتجات بكل سهولة ويسر.

من جهته، كشف صالح الصالح أن نادي الاتحاد أصبح أول نادٍ خارج قارة أوروبا يرتدي ملابس مضادة للبكتيريا والتعرق والماء. حيث أنها مصنوعة من مواد صديقة للبيئة.

نادي الاتحاد يحصل على شهادة الكفاءة المالية خلال 3 أيام

وشدد الصالح على أن الشركة حريصة على أن ينال ما تقدمه من منتجات، رضا الجماهير عبر توفير جميع أنواع الملابس للفئات كافة (رجال – نساء – أطفال) وبمختلف المقاسات. والتي سيتم طرحها في منافذ البيع عبر متجر النادي الأسبوع المقبل.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127