الدعيع مخاطبًا فواز القرني: انهض يا بطل دموعك غالية

  • تاريخ المقال 13 أكتوبر 2021
  • ناشر المقال عبد الرحمن علي
فواز القرني يبكي - الدعيع

حرّص محمد الدعيع الحارس الأسطوري للمنتخب السعودي ونادي الهلال، على دعم الحارس فواز القرني. بعد مشاركته الأخيرة مع المنتخب السعودي في المباراة أمام المنتخب الصيني.

وشارك فواز القرني في مباراة الأخضر أمام الصين من على مقاعد البدلاء، بعد إصابة محمد العويس عند الدقيقة الـ 69. وتسبب القرني في الهدف الثاني للمنتخب الصيني بعدما فشل في التصدي لكرة سهلة من لاعب المنتخب الصيني.

وعقب المباراة، دخل القرني في نوبة من البكاء حزنًا على الخطأ الذي صدر منه. والذي كاد يكلف المنتخب السعودي نقاط المباراة، التي انتهت بانتصاره بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في هذا الصدد، نشر محمد الدعيع عبر حسابه في “تويتر” مقطع فيديو للقرني وهو يبكي، معلقًا عليه قائلًا: «انهض يا كابتن فواز.. يا الغالي نحن بحاجتك، أنت نجم ولم تقصر دموعك غالية ولأجل الوطن كل شيء يهون».

وأضاف الدعيع: «للعلم أنت أنقذت هدفًا ثالثًا محققًا، لذلك القادم إن شاء الله أفضل وأجمل.. ذكرتني في مباراة كوريا والخطأ الذي حدث مني، وكيف نهضنا بمنتخبنا».

واختتم الحارس الأسطوري للمنتخب السعودي: «ألف ألف مبروك لصقورنا الخضر هذا الفوز.. صدارة مستحقة وعقبال التأهل ما قصرتوا يا أبطال».

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي بهذا الانتصار تمكن من الانفراد بصدارة المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022. محققًا العلامة الكاملة بـ 12 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب الملاحقين منتخب أستراليا.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
113741225
21374525
311721423
4954619
51253218