image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي.. التعاون يفوز على الفتح بثنائية نظيفة

الفتح-التعاون-الدوري السعودي

فاز فريق التعاون على فريق الفتح بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.

بدأ الشوط الأول بدايةً قوية من جانب الفريقين، حيث اعتمد لاعبو كلا الفريقين على الكرات المرتدة السريعة، مما أسفر عن العديد من الهجمات الخطرة لكلا الفريقين.

واستمرت الكرة حائرة بين أرجل اللاعبين، إلى أن استطاع لاعب نادي التعاون سيدريك أميسي وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 22 من زمن اللقاء، وبعد هدف التقدم حاول لاعبو الفتح إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول ولكن لم يتحقق مرادهم، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، بدأ لاعبو التعاون الضغط على لاعبي الفتح منذ الدقائق الأولى، حتى استطاع اللاعب تاوامبا اقتناص الهدف الثاني لفريق التعاون في الدقيقة 67، وبعد الهدف اشتعلت حماسة لاعبي الفتح واستشعروا خطورة الموقف، فهبوا بكامل قوتهم ليشنوا هجماتٍ ضارية على مرمى التعاون، ولكن لم تسفر هذه الهجمات عن أهداف، ثم أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنًا فوز الضيوف على أصحاب الأرض.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد التعاون من النقاط ليصبح 18 نقطة محتلًا المركز الرابع في جدول الترتيب، بينما لم يستطع الفتح إضافة نقطة جديدة لرصيد نقاطه البالغ 13 نقطة وليتراجع ترتيبه من المركز الثامن إلى المركز التاسع.



●●