image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي: الفتح يتخطى الحزم في مباراة صعبة

مباراة الفتح والحزم

استطاع نادي الفتح اقتناص الفوز من نادي الحزم في المباراة القوية التي جمعت الناديين، والتي انتهت بنتيجة 3-2، ضمن فعاليات الجولة ال12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بداية قوية للغاية من جانب لاعبي الفتح الذين ضغطوا بقوة من بداية اللقاء، وبالفعل تمكنوا من تسجيل الهدف الأول في الدقائق الأولى عن طريق اللاعب علي العوجامي بالقدم اليمنى في الدقيقة 9.

وبعدها استفاق لاعبو الحزم وأضاعوا العديد من الفرص الخطيرة وخاصة من اللاعبَين رودولفو ألميدا ومحمد الصيعري.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق قليلة وبعد الضغط المتواصل تمكن نادي الحزم من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 40 عن طريق النجم محمد الصيعري بعد تسديدة قوية بالقدم اليمنى لم يتمكن الحارس من التصدي لها، وبعدها بقليل أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني نزل لاعبو الحزم بقوة وأضاعوا الفرص منذ الدقائق الأولى، ولكن بخطأ فادح من مدافع نادي الحزم سيف حسين سجل الهدف الثاني لنادي الفتح في الدقيقة 55.

وبعد الهدف الثاني تبادل الفريقان استحواذ الكرة وإضاعة الفرص، وحاول لاعبو الحزم العودة في النتيجة، حتى تمكن اللاعب مسعود بخيت  من العودة في النتيجة وسجل هدف التعادل للمرة الثانية في الدقيقة 91 بعد تمريرة متقنة من اللاعب رودولفو ألميدا.

ولم يسعد عناصر الحزم بهذا التعادل كثيرا، حتى احتسب الحكم سريعًا ركلة جزاء للفتح سددها اللاعب حمد الجهيم وأحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 94، وأنهى الحكم المباراة معلنًا بفوزٍ صعب للفتح.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الفتح للنقطة 14 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد نادي الحزم عند 11 نقطة في المركز ال13.



●●