image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي.. الفيحاء يقسو على الاتحاد بثنائية

الفيحاء

ضمن أُمسية جديدة من أُمسيات كرة القدم، انتهت المباراة القوية التي جمعت بين نادي الاتحاد ونادي الفيحاء اليوم بفوز نادي الفيحاء بنتيجة 2-1، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بدايةً قوية من نادي الاتحاد، الذي ضغط بكل خطوطه على الفريق الخصم، الذي لم يستسلم للضغط ليعود ويستحوذ على الكرة ويبادل الاتحاد في الهجمات، لتأتي الدقيقة 16 معلنةً عن هدفٍ أول لنادي الفيحاء عن طريق اللاعب دانيلو مورينو اسبريليا من هجمة مرتدة سريعة استغل فيها سرعته.

ليبدأ بعدها نادي الاتحاد في الضغط ويحرز هدف التعادل في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا، ويستمر نادي الاتحاد في الضغط المتواصل، إلّا أنّه لم يستطع إحراز الهدف الثاني، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق.

وفي الشوط الثاني توقع الجميع أن يستمر الأداء القوي لنادي الاتحاد إلّا أنّه بدأ بداية هادئة، ليستغل نادي الفيحاء هبوط مستوى العميد ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب الكساندروس تزيوليس من ضربة ركنية، ويستمر نادي الاتحاد في الضغط الذي لم يسفر عنه شئٌ لتنتهي المباراة بهزيمة أُخرى للعميد.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد نادي الفيحاء للنقطة 10 محتلًا المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند نقطتين محتلًا المركز الأخير في ترتيب الدوري.



●●