image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء

الدوري السعودي: الفيصلي يتعادل مع النصر في الوقت القاتل

الفيصلي-النصر

تعادل نادي النصر مع نظيره الفيصلي اليوم الخميس تعادلًا إيجابيًا بهدفين لكلٍ منهما، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في مدينة المجمعة، ضمن فعاليات الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأ الشوط الأول بطوفانٍ قوي من قِبل لاعبي النصر، حتى استطاع اللاعب نور الدين أمرابط وضع فريقه في المقدمة منذ الدقائق الأولى من عمر المباراة وتحديدًا في الدقيقة الثانية، و بعد الهدف استمرت الكرة حائرة بين أرجل اللاعبين، فتارةً تهدد شباك حارس العالمي وتارةً أخرى تهاجم مرمى الفيصلي، وحاول لاعبو الفيصلي استدراك الموقف والعودة بالمباراة إلى نقطة الصفر، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني اختلفت الرؤى تمامًا، حيث تراجع لاعبو النصر في نصف ملعبهم بينما شنّ لاعبو الفيصلي العديد من الهجمات الضارية، حتى استطاع اللاعب فهد الأنصاري إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، واستمر اللقاء سجالًا بين الفريقين حتى الدقيقة 85 حيث أحرز اللاعب حمد المنصور هدف النصر الثاني قبل نهاية المباراة بدقائقٍ قليلة، ولم يمض من الوقت الكثير قبل أن يحرز روجيريو هدف التعادل من ركلة جزائية في اللحظات الأخيرة من اللقاء بعد تدخل من حكم الفيديو.

وبهذه النتيجة، يرتفع رصيد نادي النصر من النقاط ليصبح 34 نقطة وليحل في المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، بينما يحل الفيصلي في المركز الـ6 برصيد 24 نقطة.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية تسجيل الإعجاب بصفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ومتابعة كل جديد من خلال (هذا الرابط).



●●