image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي.. النصر يهزم الاتفاق بثنائية

النصر-الاتفاق

انتهت المباراة القوية التي جمعت بين نادي الاتفاق ونادي النصر بفوزٍ صعب لنادي النصر بنتيجة 1-2، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أُقيمت على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.

بدأ الشوط الأول بدايةً قوية من جانب الفريقين، حيث اعتمد لاعبو كلا الفريقين على الكرات المرتدة السريعة، مما أسفر عن العديد من الهجمات الخطرة لكلا الفريقين.

واستمرت الكرة حائرة بين أرجل اللاعبين، إلى أن استطاع لاعب نادي النصر جوليانو فيكتور دي باولا وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 32 من زمن اللقاء، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، اكتسب لاعبو النصر بعض الأفضلية وهو الشئ الذي انعكس على طريقة لعبهم، حتى استطاع اللاعب نور الدين امرابط إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 68.

وبعد الهدف الثاني أدرك لاعبو الاتفاق خطورة الموقف، فتخلوا عن حذرهم وانطلقوا بشئٍ من الجرأة يضربون مرمى النصر بوابلٍ من الهجمات، حتى استطاعوا تقليل الفارق عن طريق اللاعب سعيد الربيعي في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وبهّذا الفوز ارتفع رصيد نادي النصر من النقاط ليصبح 22 نقطة محتلًا المركز الثاني في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 14 نقطة محتلًا المركز السادس.



●●